سياحة عالمية

أفضل الفنادق الاقتصادية في بالاوان.. تعرف عليها

تجذب بالاوان المسافرين من جميع أنحاء العالم بعد أن تم الترحيب بها على أنها “أفضل جزيرة في العالم” مرتين على التوالي، ولقد أصبحت بالاوان وجهة سياحية رئيسية في الفلبين، بفضل مناطق الجذب الطبيعية التي لم يمسها أحد، ناهيك عن النمو السياحي المفاجئ نتيجة اختيار النهر الجوفي كأحد عجائب الدنيا السبع الجديدة، ونظرًا لشعبية بالاوان كونها وجهة راقية، فقد تراود الكثير من الناس أفكارًا خاطئة حول إن السفر إلى بالاوان سيكون مكلفًا، ولكن في الواقع يمكن للمسافرين من ذوي الميزانية المحدودة الاستمتاع في بالاوان بتكاليف قليلة، كذلك تتوفر العديد من الفنادق الاقتصادية في بالاوان الصديقة للميزانية.

أبرز الفنادق الاقتصادية في بالاوان

1- منتجع النيدو فور سيزونز

منتجع النيدو فور سيزونز هو عقار اقتصادي من 20 غرفة يوفر قيمة جيدة في منطقة هادئة على شاطئ البحر على بعد خمس دقائق بالسيارة جنوب إل نيدو، تجعل الغرف الأساسية والمؤرخة والطعام المتوسط ​​هذا العقار اختيارًا أفضل لأولئك الذين يتطلعون إلى قضاء يومهم في التنقل بين الجزر أو استكشاف بالاوان بدلاً من الضيوف الذين يخططون للإقامة في الموقع، ويوفر الفندق حمام سباحة مع مناظر جميلة للمحيط وغروب الشمس. (احجز في الفندق)

2- دار ضيافة تابيك بيتش بارك

يتميز دار ضيافة تابيك بيتش بارك المكون من تسع غرف بالعديد من وسائل الراحة التقليدية، وهو فندق ساحر ومعزول بأسعار اقتصادية، ويقع على طول شاطئ رملي بعيدًا عن المناطق المزدحمة في النيدو، يمكن للضيوف الإقامة في أكواخ ومنازل ريفية متقنة، وجميعها تواجه البحر، ويقدم المطعم المأكولات الفلبينية، وتتوفر معدات الرياضات المائية للإيجار. (احجز في الفندق)

3- نزل باكوان

يعتبر نزل باكوان مكان إقامة رخيص نسبيًا وليس بعيدًا عن المدينة، جميع الغرف من نوع صالات النوم المشتركة مع ستة أسرة، مجهزة بخزائن وتكييف ومراوح، يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة وخدمة الواي فاي هنا مجانًا، ويحتوي النزل على صالة مشتركة وسطح جميل مع إطلالة خلابة. (احجز في الفندق)

4- نزل دايون

يعتبر نزل دايون أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في بالاوان، وهو يقع في كورون بعيدًا قليلاً عن المركز مما يجعله ملاذاً مثالياً للاسترخاء، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية، ويتم تضمين وجبة الإفطار في سعر الغرفة، ويوجد في الموقع سطح مع إطلالة رائعة على كورون. (احجز في الفندق)

5- بيت شباب هابي كامبر

بيت شباب هابي كامبر هو نزل لطيف ونظيف يقع في مكان هادئ ولكنه ليس بعيدًا عن وسط المدينة، وهو يوفر غرفًا نظيفة وواسعة مع حمام مشترك، ويحتوي بيت الشباب على دش ساخن وصالة مشتركة ومرافق للشواء ومطبخ مشترك، تشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة ومناطق جلوس وقليلًا من معدات الجيم، وتتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات في المرآب الخاص بهم. (احجز في الفندق)

6- منتجع السلام والحب

يعد منتجع بيس آند لوف من أفضل أماكن الإقامة في بالاوان، وهو يقع على شاطئ سان فيسنتي الذي يبلغ طوله 14 كيلومتر، وتم تصميم الفندق على الطراز الآسيوي البسيط الممزوج بالأسلوب الحديث، ويحيط به منطقة خضراء جميلة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة، وخدمات المساج والمانيكير، ومجموعة مختارة من المأكولات الفلبينية والغربية اللذيذة. (احجز في الفندق)

7- أكواخ إل نيدو فيديك

تتميز أكواخ إل نيدو فيديك بموقع فريد من نوعه على قمة تل، ويوفر مكان الإقامة غرفًا مريحة ومكيفة تشتمل على  شرفة خاصة ومكتب وخزانة ملابس ومنطقة جلوس في الهواء الطلق، بالإضافة إلى حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي مجاناً وخدمات المساج، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالغوص والمشي لمسافات طويلة. (احجز في الفندق)