أخبار الطيران

الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى سيالكوت وموسكو

تعتزم الخطوط الجوية القطرية استئناف رحلاتها إلى مدينة سيالكوت اعتبارا من 2 مارس لتربط بذلك اكبر المدن في باكستان مع شبكة وجهاتها التي تصل إلى أكثر من 120 وجهة عالمية.

وتعتزم الناقلة توسيع شبكة وجهاتها إلى اكثر من 130 وجهة عالمية، حيث تستأنف رحلاتها إلى موسكو بواقع 3 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 2 مارس.

كذلك أعلنت الخطوط الجوية القطرية ربط نيجيريا بشبكة عملياتها التشغيلية العالمية من خلال تسيير 7 رحلات في الأسبوع من نيجيريا “لاغوس – ابوجا” إلى 13 وجهة في أمريكا الشمالية و33 محطة في أوروبا و12 في الشرق الأوسط و13 في آسيا.

ومن جانب آخر، احتفلت الخطوط الجوية القطرية مع مسافريها برأس السنة الصينية حيث حلقت بمسافريها إلى عالم من النكهات مع قائمة طعام شرقية، وذلك على رحلاتها المتجهة إلى عدد من الوجهات الآسيوية.

كما حظي ضيوف صالة المرجان للمسافرين على درجة رجال الأعمال في مطار حمد الدولي بالفرصة لتذوّق مجموعة متنوعة من أشهى الأطعمة الآسيوية.

وتمكن المسافرون على درجة رجال الأعمال إلى هونج كونج وماليزيا وسنغافورة من اختيار ما يطيب لهم من الأطعمة الشهية من قائمة الأطعمة المعدّة حسب الطلب.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية مددت حملتها لتقديم تذاكر مجانية لأبطال الرعاية الصحية الذين حصلوا على هدية حملتها المخصصة لهم، والذين لم يتمكنوا بَعد من حجز تذاكرهم أو السفر بسبب انتشار الوباء حيث قامت بتمديد صلاحية حجز التذاكر حتى 30 سبتمبر 2021″.