أخبار الطيران

طيران الإمارات تقدم محتوى حصرياً لوكلاء السفر وتفرض رسوماً على الحجوزات

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تقدم محتوى غنياً وخدمات حصرية لشركائها من وكلاء السفر عبر منصة “بوابة الإمارات Emirates Gateway” الخاصة للاتصال المباشر التي تدعم “قدرات التوزيع الجديدة” NDC.

واعتباراً من أول يوليو 2021، ستبدأ بوابة الإمارات فرض رسوم إضافية على جميع الحجوزات التي تتم عبر أنظمة التوزيع العالمية GDS.

ويأتي هذا الإعلان عقب إطلاق بوابة الإمارات في أكتوبر من العام الماضي، ويمثل تطوراً مهماً في خطط طيران الإمارات لتلبية متطلبات سوق ديناميكية من خلال تزويد الشركاء التجاريين بخيارات اتصال ومنتجات ومزايا مختلفة عبر القنوات.

ويمكن لوكالات السفر التي لم تنضم إلى “بوابة الإمارات” الاستمرار في الوصول إلى المحتوى الخاص بـ”طيران الإمارات” من خلال شركاء نظام التوزيع العالمي Amadeus وTravelport وTravelsky وInfini وSirena.

إلا أن “طيران الإمارات” وللتخفيف من الكلفة المرتفعة التي تتحملها من خلال نظام التوزيع العالمي، ستتقاضى اعتباراً من 1 يوليو 2021 رسوم توزيع إضافية عن الحجوزات التي تتم عبر GDS تراوح بين 14 و25 دولاراً لكل تذكرة اعتماداً على طول القطاع.

وتعد بوابة طيران الإمارات للحجز، بوابة إلكترونية سهلة الاستخدام للحجز على الإنترنت وتتوفر بـ 16 لغة، ومتصلة مباشرة بأنظمة حجز طيران الإمارات التي تبسط الحجز وإصدار التذاكر وخدمة ما بعد إصدار التذاكر لطلبات طيران الإمارات.

وتوفر بوابة الإمارات الوصول إلى محتوى طيران الإمارات من خلال واجهات برمجة تطبيقات “قدرات التوزيع الجديدة NDC” القياسية الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي، مما يتيح لشركائنا التجاريين إنشاء تطبيقات تلبي احتياجاتهم.

أما بوابة الإمارات المتزامنة رابط مُيسر لمنتجات وخدمات طيران الإمارات التي يقدمها شركاء تكنولوجيا معتمدون من طيران الإمارات ومسجلون لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي.