طيران ناس

طيران ناس يتسلّم طائرته التاسعة من طراز إيرباص A320neo

المملكة العربية السعودية، الرياض، 03 أكتوبر 2020:
أكدّ طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، التزامه في خطط النمو والتوسع، والتي يتقدمها تحديث أسطول طائرات، وذلك بهدف منح عملاءه تجربة سفر مريحة وآمنة. وفي هذا الإطار، تسلم “طيران ناس” الطائرة التاسعة من طراز A320neo، بتاريخ 3 أكتوبر الحالي، وتأتي بعد شهرين على استلامه الطائرة الثامنة من نفس الطراز ضمن اتفاقية موقعة مع شركة إيرباص في العام 2017 لشراء 120 طائرة A320neo، بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال سعودي.
وأشار طيران ناس إلى التزامه نحو التحسين والتطوير في منتجاته وخدماته سعياً منه إلى رضا ضيوفه فضلاً عن تعزيز تجربة السفر بشكل عام وتطوير شبكة رحلاته باستمرار، وذلك على الرغم من الظروف والتحديات غير المتوقعة نتيجة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (Covid-19).
ويتميز هذا الجيل من طائرات إيرباص من طراز A320neo بتقنياتها المتطوّرة وراحة ورحابة مقصورتها التي تعتبر الأعرض ضمن الطائرات ذات الممر الواحد، حيث تتسع لـ 174 راكباً، وهي مجهّزة بالجيل الجديد من المحركات التي تساهم في الحد من استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة بمعدل 15 في المئة، إضافة إلى الحد من الضوضاء بمعدل 50 في المئة.

نبذة عن طيران ناس:
طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية، حيث يُشغّل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة (محلية ودولية) على متن أسطوله المكون من 30 طائرة.
ومنذ انطلاقته عام 2007 م، نقل طيران ناس أكثر من 50 مليون مسافر على متن رحلاته، وقد شهد هذا العدد نمواً مطرداً خلال السنوات الـ 12 الماضية، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.
انعكست هذه الخدمات إيجابياً من خلال حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لخمسة أعوام متتالية، وكذلك جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامي 2017 و 2018 و 2019 م.
ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.flynas.com