طيران ناس

في أضخم استعراض جوي احتفالاً باليوم الوطني للمملكة

طيران ناس يشارك في عرض “همة الـ90”

المملكة العربية السعودية، الرياض، 20 سبتمبر 2020:
أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركته في العرض الجوي “همة الـ90” والذي سيتم تنظيمه خلال أسبوع اليوم الوطني الـ90 للمملكة، في مشاركة تعد هي الأولى من نوعها لطيران ناس في عرض جوي هو الأول والأكبر من نوعه في المملكة، حيث يجمع ما بين الطيران العسكري والمدني في استعراض مميز سيتم بثه مباشرة على التلفزيون السعودي في يوم 23 سبتمبر.
وسوف يتمثل طيران ناس في هذه المناسبة، من خلال طائرة إيرباص A320neo، وهي أحدث الطائرات التي انضمت مؤخراً إلى أسطول الشركة، وتعد واحدة من 8 طائرات استلمها طيران ناس ضمن اتفاقية مع شركة إيرباص لشراء 120 طائرة.
يذكر أن طراز A320neo من إيرباص والذي يشارك فيه طيران ناس في العرض الجوي “همة الـ90″، من الأحدث في عالم قطاع الطيران التجاري، والأكثر أماناً وراحةً ضمن فئته، فضلاً عن كونه الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، وصديقاً للبيئة.

نبذة عن طيران ناس:
طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية، حيث يُشغّل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة (محلية ودولية) على متن أسطوله المكون من 30 طائرة.
ومنذ انطلاقته عام 2007 م، نقل طيران ناس أكثر من 50 مليون مسافر على متن رحلاته، وقد شهد هذا العدد نمواً مطرداً خلال السنوات الـ 12 الماضية، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.
انعكست هذه الخدمات إيجابياً من خلال حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لخمسة أعوام متتالية، وكذلك جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامي 2017 و 2018 و 2019 م.
ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.flynas.com