طيران ناس

يحق لنا أن نفخر بهذا الوطن المعطاء

المملكة العربية السعودية، الرياض، 23 سبتمبر 2020:
رفع الرئيس التنفيذي لـ”طيران ناس” الأستاذ بندر المهنا، باسمه وباسم منسوبي “طيران ناس” جميعاً، أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله- وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول اليوم الوطني الـ90 للمملكة.
وقال المهنا: “كلما مرّ عام على ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز- رحمه الله – يزداد شعورنا بالفخر، ويتعمّق ارتباطنا بجذورنا وعمقنا التاريخي والثقافي، مستنيرين برؤية حكيمة وقيادة رشيدة، نحو مستقبل أكثر إشراقاً يضع مملكتنا الحبيبة في مصاف أكثر دول العالم تطوّراً”.
وأَضاف الرئيس التنفيذي لـ”طيران ناس”: “تحلّ ذكرى اليوم الوطني الـ90 للمملكة في خضم عام مليء بالتحديات، لكنّ الدول العظمى والقيادات الحكيمة تظهر في وقت التحدّيات، ونحمد الله -عزّ وجلّ- أننا نعيش في مملكة عظيمة، وفي ظلّ قيادة حكيمة تضع مواطنيها في قلب أولوياتها. فمنذ اليوم الأول لظهور فيروس كورونا المستجد وحتى يومنا هذا، سطّرت المملكة إنجازات كبيرة في مجال مكافحة تفشي الوباء. فحظي أداء المملكة في هذا السياق، بإشادة عالمية، وتحوّلت نموذجاً في كيفية التعاطي مع هذه الجائحة والحد من انتشارها. وواكبت المملكة جهودها في مجال الرعاية الصحّية بمبادرات عديدة لتحصين اقتصادها ودعم القطاع الخاص من خلال إقرار حزمة برامج تحفيزية ومساندة، لا سيما في قطاعيّ السياحة والسفر”. وتابع قائلاً: “كما شهدنا دوراً متنامياً للمملكة على الصعيد الدولي من خلال ترؤسها مجموعة العشرين”.
ولفت المهنا إلى أنه في الوقت الذي نشهد فيه عودة الحياة إلى طبيعتها في المملكة ومع استئناف الرحلات الجوية الداخلية والدولية، نتقدّم بالشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة على الدعم اللامتناهي والسخيّ الذي حظي به قطاع الطيران المدني طوال الفترة الماضية، والذي شكّل حجر الزاوية في ضمان استمرارية شركات الطيران الوطنية. وأضاف: “فقط ومنذ ذكرى اليوم الوطني 89 وبدعم القيادة اللامحدود، قمنا بتوقيع اتفاقية مع شركة “إيرباص” لشراء 10 طائرات من طراز A321XLR ضمن طلبية شراء 120 طائرة، ليصل قيمة إجمالي الطلبيات إلى أكثر من 10 مليار دولار، لتصبح واحدة من أكبر صفقات الشراء من نوعها في المنطقة، والتي بحمدالله تسلمنا 8 منها طائرات إلى يومنا هذا، كما حققنا العديد من الجوائز على المستوى العالمي والإقليمي، بإلإضافة إلى تشرفنا بنقل قرابة 50 مليون مسافر منذ انطلاقة طيران ناس”.
واختتم الرئيس التنفيذي لـ “طيران ناس” بالقول: “بهمّة استلهمناها من شموخ جبل طويق، نسير خلف قيادتنا الرشيدة، متطلّعين إلى تحقيق فصول جديدة من الإنجازات تليق بهذا الوطن الغالي وشعبه العريق، وكل عام ومملكتنا الحبيبة بألف خير”.

نبذة عن طيران ناس:
طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية، حيث يُشغّل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة (محلية ودولية) على متن أسطوله المكون من 30 طائرة.
ومنذ انطلاقته عام 2007 م، نقل طيران ناس أكثر من 50 مليون مسافر على متن رحلاته، وقد شهد هذا العدد نمواً مطرداً خلال السنوات الـ 12 الماضية، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.
انعكست هذه الخدمات إيجابياً من خلال حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لخمسة أعوام متتالية، وكذلك جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامي 2017 و 2018 و 2019 م.
ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.flynas.com